«بهبهاني»: أفضل وكيل لـ «إيسوزو» في الشرق الأوسط

تفوقت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، وكلاء سيارات ومركبات إيسوزو في الكويت على وكلاء إيسوزو الآخرين في المنطقة، بحصدها لعدد من جوائز التكريم المتميزة خلال مؤتمر خدمات ما بعد البيع الذي نظمته شركة إيسوزو موتورز الأسبوع الماضي في دبي.وتضمنت ...
تفوقت شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، وكلاء سيارات ومركبات إيسوزو في الكويت على وكلاء إيسوزو الآخرين في المنطقة، بحصدها لعدد من جوائز التكريم المتميزة خلال مؤتمر خدمات ما بعد البيع الذي نظمته شركة إيسوزو موتورز الأسبوع الماضي في دبي.
وتضمنت الجوائز التي حصلت عليها «بهبهاني» الجائزة الذهبية عن أفضل وكيل لإيسوزو في الشرق الأوسط عن خدمات الصيانة للعام 2013، والجائزة الفضية لمسابقة الجراند بريكس لوكلاء إيسوزو الشرق الأوسط، وأعلى تقييم لاختبار العملانية (جائزة حصرية)، وجائزة أفضل فريق عمل (جائزة حصرية)، وجائزة أفضل أداء (جائزة حصرية).
ويأتي تفوق «بهبهاني» في هذا الحدث مع الذكرى الـ 50 لتأسيس الشركة التي أنشأها الأخوان محمد صالح يوسف بهبهاني، ومحمد رضا يوسف بهبهاني في العام 1963، اللذان بحكمتهما وتفانيهما وإخلاصهما رفعا منزلة هذه الشركة من بداياتها المتواضعة وواكباها لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في البلاد مع باقة كبيرة من المصالح التجارية المتنوعة.
وقال مدير الشركة طلال بهبهاني: «كل جائزة تقدير تحصل عليها الشركة تزيد من عزمنا وإصرارنا على متابعة مسيرتنا لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء، من خلال مختلف الخدمات التي نقدمها، فنحن في «بهبهاني» نؤمن بأن عملاءنا هم روح أعمالنا وقلب شركتنا النابض، وتلبية طلباتهم واحتياجاتهم على أكمل وجه هو مفتاح نجاحنا، إننا ممتنون لشركائنا في «إيسوزو»، الذين من دون دعمهم لما كان ممكناً تحقيق هذا التميز، ونحن نشعر بالفخر جراء هذا التكريم الذي يتزامن مع ذكرى تأسيس شركتنا الخمسين».