«سنتر بوينت» يطلق مجموعة «العودة إلى المدرسة»

أطلق سنتر بوينت تشكيلة العودة إلى المدرسة في جميع فروعه في الكويت لاستقبال الموسم المدرسي الجديد بأحدث منتجات جونيورز التي تستلهم تصاميمها من عالم الرسوم المتحركة وأبطال الحركة. وتتضمن التشكيلة الجديدة ...
أطلق «سنتر بوينت» تشكيلة «العودة إلى المدرسة» في جميع فروعه في الكويت لاستقبال الموسم المدرسي الجديد بأحدث منتجات «جونيورز» التي تستلهم تصاميمها من عالم الرسوم المتحركة وأبطال الحركة.
وتتضمن التشكيلة الجديدة أكبر مجموعة في السوق من المنتجات التي تحمل صوراً مرخصة لأشهر الشخصيات الكرتونية وأبطال الحركة، وكل ما يحتاجه طالب المدرسة بداية من الحقائب المدرسية وعبوات المياه وليس انتهاءً بأكياس القرطاسية وعلب الغداء. ومن المتوقع أن تنال سلسلة منتجات العودة إلى المدرسة الحصرية التي تحمل صور «سوبرمان» وشخصيات المصارعة الحرة «WWE» أكبر حيّز من إعجاب الأطفال، تليها المنتجات التي تحمل صور شخصيات «الرجل العنكبوت»، «بين تن»، «مونسونو»، «السنافر»، و«الطائرات» و«السيارات» من ديزني. ويمكن لعشاق كرة القدم الصغار الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات المدرسية التي تحمل صوراً مستوحاة من ناديي « برشلونة » و«مانشستر يونايتد». كما تتضمن التشكيلة مجموعة من المنتجات العصرية المفعمة بالألوان والتي تحمل شخصيات مفضلة لدى البنات مثل «أميرة ديزني» و«هيلو كيتي» و«باربي» و«المستكشفة دورا»، والقطة ماري (مرحلة الحضانة)، و«لولو كاتي»، وطيور لعبة Angry Birds.
ونظراً لكونها مصممة خصيصاً للأولاد والبنات من عمر 3 إلى 16 عاماً، فإن تشكيلة «العودة إلى المدرسة» للعام الحالي من «جونيورز»، سوف تساعد الطلاب على بدء العام الدراسي الجديد بروح إيجابية، كما أنها توفر مجموعة واسعة جداً من المنتجات التي تلبي أذواق المراهقين مع خيارات أنيقة وتصميمات رائعة. ومع كل شراء بقيمة 20 ديناراً، يمكن للزبائن الحصول على قسيمة شرائية مجانية بقيمة دينارين ونصف الدينار.
أما تشكيلة «لايف ستايل» فتشمل جميع مستلزمات وأدوات المدرسة الأساسية بتصميمات عصرية وملفتة مثل الحقائب المدرسية والقرطاسية والأقلام والمقلمات وعلب الغداء وغيرها الكثير.
وتضم تشكيلة «العودة إلى المدارس» علامات تجارية معروفة مثل «هابي هاوس» و«جانسبورت» و«إيسبري» و«ميني مي» و«كيميدول» و«فيراري» و«أونيل»، وتأتي تشكيلة الأدوات المدرسية للبنات بتصميمات رائعة باللون الوردي أما تشكيلة الأولاد فهي تأتي بألوان سادة مثل الأحمر والأزرق والأسود.
وفيما تقارب عطلة الصيف على الانتهاء، تطرح علامة تجزئة الأزياء الراقية «سبلاش» تشكيلة «العودة إلى المدرسة» في الوقت المناسب تماماً. تشكيلة مستوحاة من أزياء وملابس العلامة وتعكس طابعاً ناضجاً يستهدف طلاب المدارس على اختلافهم، وتضم التشكيلة مجموعة من القطع الضرورية للمدرسة كالحقائب المدرسية والحقائب ذات العجلات والملفات وعلب الأقلام وغيرها. كما تضم التشكيلة إضافات مميزة منها الحقائب المربوطة بحبل والحقائب التي تحمل على الكتف والحقائب القماشية الصغيرة الأنيقة. ويمكن للفتيان والفتيات الاختيار من تشكيلة متنوعة تتراوح من أبرز العلامات التجارية المفضلة لديهم لدى «سبلاش»، وصولاً إلى القطع المنوعة والتصاميم الكلاسيكية. تتوافر التشكيلة في جميع فروع ومحلات «سنتربوينت» و«سبلاش».
ومع محلات « شومارت »، فإن العودة إلى المدارس ستكون أضخم وأفضل هذا العام، فهي تطرح تشكيلة واسعة من الأحذية والحقائب المدرسية وغيرها من الأساسيات الضرورية للطلاب الصغار لتضمن تلبية كل احتياجاتهم.
ولبدء العام الدراسي بتألق، يمكن للفتيات الاختيار من مجموعة الأحذية الجلدية الأنيقة اللامعة بالربطات المعقودة والأزهار وبتصاميم الأحذية الخفيفة وأحذية الباليه، أما الأولاد فيمكنهم الاختيار بين مجموعة من التصاميم المريحة والعملية. كما تتوافر تشكيلة متميزة من الأحذية الرياضية للأولاد والفتيات لتجعل وقت المدرسة أكثر بهجة وحيوية. ويضمن توفر هذه التشكيلة الغنية بالخيارات أن يجد طفلكم زوج الأحذية المفضل لديه ليلائم جميع المناسبات. كما ستتوافر في متاجر العلامة مجموعة واسعة من الأحذية المدرسية للفتيات بتصاميم تبدأ من حذاء «ماري جين» الكلاسيكي وصولاً إلى أحذية الباليه الخفيفة باللون الأسود والأحذية المدرسية باللون الأسود للأولاد.
وتشمل تشكيلة «العودة إلى المدرسة» أيضاً مجموعة من الحقائب المدرسية تعكس تنوعاً رائعاً من موديلات حقائب الظهر وعلب الأقلام وعلب الغداء وقناني الماء. وتتراوح التصاميم بين الحقائب العملية والبسيطة، وصولاً إلى الحقائب الأنيقة والمرحة، ما يضمن للأطفال إيجاد ما يرغبون فيه لدى «شو مارت». ويمكن لزبائن «شو مارت» الفوز بساعة منبه مجانية لدى شراء أي منتج من تشكيلة «العودة إلى المدرسة» التي يعرضها «شومارت».
وتنتشر محلات «سنتر بوينت» في الري، حولي، السالمية، كويت سيتي، الفحيحيل، الفنطاس، الصليبخات، الجهراء والفرع الجديد في السوق في الأفنيوز.

< p="">